هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :)

3 مشترك
انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
كاتب الموضوعرسالة
meme

meme

نشاط العضو :
أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Left_bar_bleue50 / 10050 / 100أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Right_bar_bleue

أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Empty
مُساهمةموضوع: أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :)   أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_minitimeالخميس أكتوبر 11, 2007 5:33 am

--------------------------------------------------------------------------------

لعبة سهلة مررررررررررررة. .

وان شاء الله تعجبكم. .

مثلا أنا بعطي اللي بعدي وردة أنت وش تعطي اللي بعدك. . ؟

أتوقع اللعبه واضحه. .

يالله بسم الله نبدأ. .

انا أعطي اللي بعدي

تذكرة سفر الى نيوزيلندا
.:G!i!rly:.
Admin

انثى عدد الرسائل : 261
العمل/الترفيه : ثانويه عامه
المزاج : فوق النخل دووم
نشاط العضو :
أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Left_bar_bleue50 / 10050 / 100أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :)   أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_minitimeالخميس أكتوبر 11, 2007 7:16 am

الله كشخه بسااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااافر

اللي بعدي بعطيه عيديه 50 درهم
meme

meme

نشاط العضو :

مُساهمةموضوع: رد: أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :)   أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_minitimeالخميس أكتوبر 11, 2007 7:32 am

لول

اوكي

بعطي الي بعدي علبه شكولا
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :)   أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_minitimeالخميس أكتوبر 11, 2007 7:34 am

انا بعطي

الي بعدي باقة ورد جوري

ب 100 درهم

lol!
meme

meme

نشاط العضو :

مُساهمةموضوع: رد: أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :)   أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_minitimeالخميس أكتوبر 11, 2007 7:38 am

ثانكس احلى دبدوبه

بهدي الي بعدي تكرتين دخلول حفل غنائي في دبي
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :)   أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 16, 2007 7:39 pm

واااااااااااااااااااااي وناسة

مشكوووووووووووووووووووووووووورة حبوبة

انا بعطي الي عقبي لابتوب من احسن الانواع مجانا Very Happy
Admin

نشاط العضو :

مُساهمةموضوع: رد: أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :)   أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_minitimeالثلاثاء أكتوبر 23, 2007 11:14 pm

الله وناسه ثانكس احلى دبدوبه

انتي عرافه حالتي ويا هالاب توب

هههههههههههههههههههه Very Happy Very Happy

بعطي اللي بعدي جلاكسي
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :)   أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_minitimeالأربعاء أكتوبر 24, 2007 1:21 am

ياااااااااااااااااااي جلكسي ها عذابي

اممممممممم انااااااااااااااا بعطي الي بعدي

.................................................. مابقول Twisted Evil

خخخخخخخخخخخخخخخخ شريره Twisted Evil Twisted Evil Twisted Evil
meme

meme

نشاط العضو :

مُساهمةموضوع: رد: أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :)   أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_minitimeالسبت أكتوبر 27, 2007 12:04 am

لول

صدق شريره

بعطي الي بعدي لبان
ma3shoqt_alkl

ma3shoqt_alkl

انثى عدد الرسائل : 384
العمل/الترفيه : طالبة والله يعين..فديتني اخر سنه
المزاج : والله مشتااقه لنااس^_^
نشاط العضو :
أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Left_bar_bleue30 / 10030 / 100أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :)   أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_minitimeالسبت ديسمبر 29, 2007 1:28 am

الله لبناااان حبي الوحيد<<اوني عااد

انا بعطي اللي بعدي تلفون مااال اول <<<فديتني نذله Very Happy
meme

meme

نشاط العضو :

مُساهمةموضوع: رد: أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :)   أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_minitimeالسبت ديسمبر 29, 2007 1:56 am

مابيه مشكوره

بعطي الي بعدي واوه
Admin

نشاط العضو :

مُساهمةموضوع: رد: أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :)   أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_minitimeالسبت ديسمبر 29, 2007 1:56 am

ثانكس على التلفون بس بخليه ذكريات هع هع هع

اللي بعدي بعطيه تفاحه
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :)   أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_minitimeالسبت ديسمبر 29, 2007 6:28 am

افا والله افا تعطيني تفاحة معلي مقبولة

انا بعطي الي عقبي هدية عوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووودة مابخبر لين مايييييييي حد عقبي

أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ma3shoqt_alkl

ma3shoqt_alkl

نشاط العضو :
أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Left_bar_bleue30 / 10030 / 100أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Right_bar_bleue

مُساهمةموضوع: رد: أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :)   أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_minitimeالسبت ديسمبر 29, 2007 6:31 am

الله كشخه بخذ هديه عوووودةSmile

بعطي اللي بعدي امممممممممممممممممممممممممممممم

ورق عنب<<خااطري فيهlol!
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :)   أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_minitimeالسبت ديسمبر 29, 2007 6:42 am

تبين تعرفين شو هي
[/
بعطييييييييييييييييج سيارة ]

أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twistedأنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twistedأنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_twisted[/quote]
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :)   أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_minitimeالسبت ديسمبر 29, 2007 6:44 am

لا تصحين دموعج غالية علي

Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed Embarassed
ma3shoqt_alkl

ma3shoqt_alkl

نشاط العضو :

مُساهمةموضوع: رد: أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :)   أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_minitimeالسبت ديسمبر 29, 2007 6:46 am

Smile الله كشخه عندي سيارة Smile

خلااص بوديج بوظبي ويايTwisted Evil
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :)   أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_minitimeالأحد ديسمبر 30, 2007 2:01 am

انا بعطي الي عقبي كرتوووووووووووووووووووووووووووووووووووون

جلكسي

cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers
meme

meme

نشاط العضو :

مُساهمةموضوع: رد: أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :)   أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_minitimeالأحد ديسمبر 30, 2007 2:09 am

ثانكيووو

بعطي الي بعدي لعوبه خخ lol!
Admin

نشاط العضو :

مُساهمةموضوع: رد: أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :)   أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 31, 2007 6:24 am

شو لعوبه ؟؟؟

ليكون لوعبه

على العموم شكرا

اعطي اللي بعدي رصيد 10 دراهم
ma3shoqt_alkl

ma3shoqt_alkl

نشاط العضو :

مُساهمةموضوع: رد: أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :)   أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 31, 2007 6:59 am

الله عندي 10 دراهم رصيد

ونااااااااااااااااسه
خلاص بدقلج فيهمlol!

بعطي اللي بعدي مخدة <<<ابا ارقد عسب جيlol!
meme

meme

نشاط العضو :

مُساهمةموضوع: رد: أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :)   أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_minitimeالثلاثاء يناير 01, 2008 2:53 am

خخخخ

تلفزيون
ma3shoqt_alkl

ma3shoqt_alkl

نشاط العضو :

مُساهمةموضوع: رد: أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :)   أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_minitimeالثلاثاء يناير 01, 2008 2:54 am

يثلمووو

لاب توب
meme

meme

نشاط العضو :

مُساهمةموضوع: رد: أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :)   أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_minitimeالثلاثاء يناير 01, 2008 3:00 am

كيمرراا
ma3shoqt_alkl

ma3shoqt_alkl

نشاط العضو :

مُساهمةموضوع: رد: أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :)   أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :) Icon_minitimeالثلاثاء يناير 01, 2008 3:02 am

مصاصه

أنا أعطيك وأنت وش تعطي اللي بعدك. . . ؟لعبة حلوة :)
صفحة 1 من اصل 2انتقل الى الصفحة : 1, 2  الصفحة التالية
 مواضيع مماثلة
-
» شو تقول حق اللي فبالك..!!!
» لعبة السؤال في وادي والجواب في وادي !!!!
» شو رايك بالعضو اللي قبلك
» اللي تبغي تتعلم past simple تدخل
» افتراضي قول اللي في خاطرك بكلمه وحده بسسس